• ×
الإثنين 23 ربيع الأول 1439 | منذ 4 أسبوع

الاجتماع الأول لأعضاء اللجان الفرعية العاملة بنادي الباحة الأدبي

الاجتماع الأول لأعضاء اللجان الفرعية  العاملة بنادي الباحة الأدبي
 

أقيم بنادي الباحة الأدبي بعد مغرب يوم الأحد 25/4/1433 هـ الاجتماع الأول لأعضاء اللجان الفرعية العاملة بنادي الباحة الأدبي وقد بدأ اللقاء بالترحيب بالجميع من قبل رئيس لجنة النشاط المنبري مقدم اللقاء عضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد عبدالله فرج وشكره للجميع على تحمل سوء الأحوال الجوية والحرص على الحضور والمشاركة في هذا الاجتماع ومن ثم كلمة رئيس النادي الأدبي بالباحة الأستاذ حسن بن محمد الزهراني الذي كرر الترحيب بالجميع وشكرهم على الحضور واستعرض مسيرة النادي خلال الفترة الماضية والانجازات التي حققها النادي والمشاركات التي تميز بها وأشار في حديثه إلى أن كل ذلك لم يكن ليتحقق لولا تكاتف الجهود ومشاركة أعضاء اللجان الفرعية العاملة من المثقفين والمثقفات الذي كان لهم جهود رائعة ومتميزة حقق من خلالها النادي نجاحاته المتميزة .
كما وتمنى من الجميع الحضور والمشاركة في الفعاليات التي سيقيمها النادي خلال الفترة القادمة وشدد على أهمية تعاون الجميع وتظافر الجهود في الحفاظ على المستوى المتميز الذي حققه النادي خلال الفترة الماضية .
ووجه إلى أن أبواب النادي مفتوحة لكل من يرغب الحضور المشاركة كما وتمنى من الجميع تزويد النادي بالأفكار والمقترحات التي تصب جميعها في مصلحة النادي الذي هو للجميع .
ثم بدأ اللقاء المفتوح أشار في بدايته رئيس لجنة النشاط المنبري الأستاذ محمد فرج أن هذا الاجتماع سيكون عاما لجميع الأعضاء ولن يكون هناك اجتماعات فردية للجان العاملة كما وأشار الى توزيع استمارات بطاقات العضوية للإخوة والأخوات أعضاء اللجان العاملة كما وزعت استمارات طلب مقترحات وآراء تسهم في تطوير العمل بالنادي خلال الفترة القادمة .
ثم بدأت المشاركات من أعضاء اللجان العاملة حيث بدأ بالمداخلة عضو مجلس الإدارة السابق وعضو فريق تنمية المواهب الأستاذ يحيى صالح حيث عبر عن أهمية فريق تنمية المواهب للوصول إلى الأدباء والمثقفين من أبناء وبنات منطقة الباحة وأعلن أن فريق تنمية المواهب سيكون اللجنة الأميز والأكثر حضورا بين اللجان العاملة وعلى رأسها رئيس الفريق عضو مجلس الإدارة الأستاذ صالح مديس .
ثم توالت المداخلات من بقية الأعضاء حيث عبر الأستاذ عبدالناصر الكرت عضو لجنة النشاط المنبري عن أهمية الوصول للمثقف والتنويع في البرامج والأنشطة المقدمة ثم تحدث الدكتور عبيد المالكي عضو لجنة التأليف والنشر عن أهمية استقطاب الأعضاء الفاعلين في المشاركة في النشاطات المختلفة وأهمية التكامل بين أعضاء اللجان الفرعية ومن ثم تحدث الدكتور حزام الغامدي عضو لجنة التأليف عن أهمية التنويع في النشاطات واستهداف الشباب في المقام الأول وكذلك التركيز على ما يهم الشباب في الفترة الحالية .
كما داخلت الأستاذة صالحة الغامدي عضو لجنة المحافظات وشكرت النادي على جهوده وطالبت بتنويع النشاط واستهداف المحافظات وتناولت الأستاذة شريفة الغامدي عضو لجنة المحافظات ملتقى الرواية وأهمية التنويه عنه كتظاهرة فكرية مميزة وطالبت بمحاضرة عن كيفية بناء الرواية .
كما توالت المداخلات من قبل عدد من أعضاء اللجان الفرعية كالأستاذ عبدالقادر سفر والأستاذ محمد عطية والدكتور ناصر قمش عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التأليف والنشر .
وفي الختام علق سعادة رئيس النادي الأستاذ حسن الزهراني على المداخلات وأجاب على الأسئلة والاستفسارات وشكر الحاضرين واختتم اللقاء بتوزيع الإصدارات الجديدة على أعضاء اللجان الفرعية ثم تناول الجميع طعام العشاء في مقر النادي .

بعض الصور من الاجتماع :

image

image

image

للمزيد من الصور الرجاء الضغط هنا

بواسطة :
 0  0  704
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:37 صباحاً الإثنين 23 ربيع الأول 1439.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة النادي الأدبي بمنطقة الباحة 2012